كلمة المدير العام

كلمة المدير العام

إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم شركتنا من خلال هذاالموقع. والذى يوجز تجربتنا الماضية ، والإنتماءات ، والمشاريع الحالية والأهداف المستقبلية والقدرات العملية ، وتعمل شركة المطيري مع شركات رائدة فى شتى مجالات المقاولات ، التي اكسبتنا تقاسم الخبرات والتنمية والتقدم والنمو. وتعمل شركة المطيري التي تأسست منذ اكثر من 15 عام في جمهورية مصر العربية كشركة رائدة في مجال المقاولات العامة. وعلى الرغم من الأوقات الصعبة التي واجهتنا في مسيرتنا ، نحن نعتقد اننا وصلنا بنجاح الى مرحلة من الثقة بالنفس. الاحترام والكرامة.
و فخرنا مبني على موظفين على درجة عالية من الكفائة ، ومستويات مالية متينة ، وعلى الثقة الممنوحة لنا من العملاء .
وفوق كل شيء ، روح الفريق العالية الى تتطلع لتحقيق نفس الأهداف والأحلام في شركتنا ، وسواء كان الشركاء المديرين والمهندسين والموظفين الماليين والإداريين أو الفنيين و العمال ، نحن نعمل جميعا لبناء مستقبل قوي ومزدهر .
كما اننا نسعى دائما إلى رضاء العملاء بتقديم خدمات عاليه الجودة وباسعار تنافسية في مجالات الإنشاء والتعمير و التشطيبات و الإستثمار و التطوير و التسويق العقارى .آملين ان نحافظ على النمو المستدام لنكون الشركة الأكثر ثقة علي المستويات العالمية في جميع العمليات و الأكثر مصداقية ونزاهة في علاقتنا بالعملاء. تلك العلاقة المبنية على النزاهة والمصداقية والتطوير من خلال تكرار السؤال على العيوب التي صادفت العملاء لضمان النجاح المستدام والعمر الطويل لهذه الشركة . نحن تعلمنا من تجارب الامس لنعيش حتى اليوم، واننا نعمل بجهد للحفاظ على البيئة النظيفة للغد والمستقبل.